كورة ستار tv

آكي: مباراتنا ضد ليفربول ستكون صعبة.. ولا يمكننا الاسترخاء

علق ناثان آكي، مدافع مانشستر سيتي، على سباق فريقه مع آرسنال ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك مواجهة ليفربول القادمة.




ويتصدر فريق آرسنال جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ61 نقطة والذي لعب مباراة أقل.

وقال آكي في تصريحات نشرها موقع “مانشستر إيفننج نيوز”: “هناك مباراة على أرضنا لا يزال يتعين علينا لعبها أولا، لذا ستكون مباراة ضخمة وهائلة، نحن نعلم من الآن فصاعدًا أن كل مباراة ستكون حيوية، إذا خسرت نقطة واحدة، إذا خسرت نقطتين ستكون أزمة”.

اقرأ أيضًا.. ميرور: محمد صلاح وجه رسالة تحذير قوية إلى مانشستر سيتي

وأضاف: “الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الفوز بمبارياتنا، لدينا اختبار صعب قادم أمام ليفربول يوم السبت المقبل، وهو الاختبار الأول بعد فترة التوقف الدولية، سيكون ذلك صعبا، لكننا بحاجة إلى الفوز بكل مبارياتنا”.

وعن منافسة آرسنال، اختتم آكي: “أعتقد أن جميع مباريات آرسنال المتبقية صعبة، في بعض مبارياتنا السابقة، أسقطنا نقاطًا ضد الفرق التي لم يتوقع الناس منا إسقاط النقاط أمامها، لكنهم خسروا أمام إيفرتون أيضًا”.

وأكمل: “كل مباراة في الدوري صعبة للغاية، لا يمكنك الاسترخاء في أي لحظة لأن الفرق سترد، أعتقد أن المنافسة ستستمر حتى النهاية، الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو التركيز علينا ونرى كيف ستسير الأمور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى